ج
-
جمال، ماهيتاب
"توظيف الشباب المصري لمهارات الحصول على المعلومات واستخدامها عبر شبکات التواصل الاجتماعي: دراسة کيفية" [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-39]
س
-
سباق علي خليفة، جيهان
تأثير التحول الرقمى على اتجاهات وأخلاقيات القائم بالإتصال خلال ممارسة العمل الصحفى فى مواقع الصحف الإلکترونية ... دراسة ميدانية فى إطار نموذج تقبل التکنولوجيا TAM [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-45]
ع
-
عساف، دينا
التسويق الإلکتروني بإستخدام المؤثرين وعلاقته بمستويات الإستجابة الشرائية لدى المستهلکين ( في إطار النظرية الموحدة لقبول وغستخدام التکنولوجيا) [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-102]
-
علي شيبة، شدوان
أخلاقيات الإعلان بين الربحية وحقوق المستهلک "دراسة حالة: على عينة من الوکالات الإعلانية" Advertising ethics between profitability and consumer rights A case study on a sample on Advertising Agencies [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-53]
ف
-
فوزي رشاد، محمود
العلاقة بين رضا العملاء وولائهم العکسي نحو العلامات التجارية المنافسة دراسة ميدانية لعملاء سامسونج وآيفون [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-85]
ل
-
لطفي حسن زايد، السيد
دور مواقع التواصل الإجتماعي في تطوير أنماط التفاعل الإجتماعي .. وتدعيم الإنتماءات لدى الشباب المصري [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-71]
م
-
مرسي، إيمان
تعرض طلاب الجامعات السعودية لإعلانات المؤثزين على مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بتشکيل الصورة الذهنية للعلامة التجارية [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-60]
-
ممدوح الحسيني، مني
أطر معالجة التعصب الرياضي في المواقع الرياضية الإلکترونية [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-59]
ي
-
ياسين، مروى
الإشباعات المتحققة لإستخدام الشباب المصري لتطبيق التيک توک وعلاقتها بمستوي العزلة الإجتماعية [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-103]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند