فهرس المؤلفين

ج

  • جمال، ماهيتاب "توظيف الشباب المصري لمهارات الحصول على المعلومات واستخدامها عبر شبکات التواصل الاجتماعي: دراسة کيفية" [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-39]

س

  • سباق علي خليفة، جيهان تأثير التحول الرقمى على اتجاهات وأخلاقيات القائم بالإتصال خلال ممارسة العمل الصحفى فى مواقع الصحف الإلکترونية ... دراسة ميدانية فى إطار نموذج تقبل التکنولوجيا TAM [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-45]

ع

  • عساف، دينا التسويق الإلکتروني بإستخدام المؤثرين وعلاقته بمستويات الإستجابة الشرائية لدى المستهلکين ( في إطار النظرية الموحدة لقبول وغستخدام التکنولوجيا) [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-102]
  • علي شيبة، شدوان أخلاقيات الإعلان بين الربحية وحقوق المستهلک "دراسة حالة: على عينة من الوکالات الإعلانية" Advertising ethics between profitability and consumer rights A case study on a sample on Advertising Agencies [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-53]

ف

  • فوزي رشاد، محمود العلاقة بين رضا العملاء وولائهم العکسي نحو العلامات التجارية المنافسة دراسة ميدانية لعملاء سامسونج وآيفون [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-85]

ل

  • لطفي حسن زايد، السيد دور مواقع التواصل الإجتماعي في تطوير أنماط التفاعل الإجتماعي .. وتدعيم الإنتماءات لدى الشباب المصري [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-71]

م

  • مرسي، إيمان تعرض طلاب الجامعات السعودية لإعلانات المؤثزين على مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بتشکيل الصورة الذهنية للعلامة التجارية [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-60]
  • ممدوح الحسيني، مني أطر معالجة التعصب الرياضي في المواقع الرياضية الإلکترونية [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-59]

ي

  • ياسين، مروى الإشباعات المتحققة لإستخدام الشباب المصري لتطبيق التيک توک وعلاقتها بمستوي العزلة الإجتماعية [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-103]